كتبي أول ابتدائي فصل ثاني

مع بداية الفصل الدراسي الثاني، يزداد الحماس لاستكمال رحلة التعلم والاستفادة من المناهج المتجددة التي تغطي جوانب متعددة من العلم والمعرفة. في هذه المقالة، سنستعرض مجموعة من كتب الصف الأول الابتدائي المخصصة للفصل الدراسي الثاني لعام 1445، والتي يمكن تحميلها بسهولة لتوفير تجربة تعليمية شاملة لطلابنا الصغار.

1. كتاب التربية الفنية للصف الأول الابتدائي الفصل الثاني 1445:
يُعد هذا الكتاب مصدرًا مهمًا لتنمية الإبداع لدى الأطفال من خلال الأنشطة الفنية التي تشمل الرسم، الطباعة، والأعمال اليدوية. يساعد الكتاب الطلاب على تعلم كيفية التعبير عن أنفسهم وتنمية مهاراتهم البصرية والتخيلية.

2. كتاب المهارات الحياتية والأسرية للصف الأول الابتدائي الفصل الثاني 1445:
يهم هذا الكتاب بتعليم الطلاب المهارات الأساسية للعيش اليومي والتفاعل الاجتماعي داخل الأسرة والمجتمع. يحتوي على دروس في النظافة، الغذاء الصحي، وأساسيات التواصل الفعّال.

3. كتاب الرياضيات للصف الأول الابتدائي الفصل الثاني 1445:
يستعرض هذا الكتاب المفاهيم الرياضية الأساسية مثل الجمع والطرح والأشكال الهندسية، بطرق تفاعلية وممتعة تسهم في بناء أساس متين للطلاب في الرياضيات.

4. كتاب العلوم كراسة النشاط للصف الأول الابتدائي الفصل الثاني 1443:
يدعو هذا الكتاب الطلاب إلى الاستكشاف والتقصي عبر تجارب علمية بسيطة وأنشطة متنوعة، بما يعزز فهمهم للمفاهيم العلمية الأساسية في بيئتهم.

5. دليل المعلم للدفاع عن النفس للصفوف الأولية 1445:
يقدم هذا الدليل المعلومات الأساسية والتقنيات اللازمة لتعليم الدفاع عن النفس، وهو مصدر مساعد للمعلمين لتوفير تعليمات أمنة وفعّالة للطلاب.

جميع هذه الكتب متوفرة للتحميل بصيغة PDF من خلال منصة تعليم منهج، مما يسمح للطلاب والمعلمين بالوصول إلى المواد التعليمية بكل سهولة ويسر.

إقرأ أيضاً  كل المواد تحتاج إلى نفس درجة الحرارة لتنصهر? (الحل)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *